قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

اقدمت العتبة الحسينية المقدسة على تسليم دار بعد بناءه بالكامل مع تجهيزه ببعض الأثاث وتسليمة لأحد عوائل شهداء الحشد الشعبي بمحافظة كربلاء المقدسة.
وقال عضو مجلس الإدارة في العتبة الحسينية السيد سعد الدين البنا "بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي على ضرورة تفقد ورعاية عوائل الشهداء وبالأخص الفقراء منهم واليوم العتبة تقدم هذا البيت كهدية بسيطة لعائلة الشهيد سجاد احمد طاهر الذي كان من اوائل الملبين لفتوى المرجعية الدينية وايضا اول شهيد كان ضمن لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية.
واضاف " ان الشهيد سجاد التحق مع الحشد الشعبي وحارب قوى الشر داعش في جرف النصر (جرف الصخر ) والتحق شهيدا اثناء تحرير المنطقة.
مبينا: لولا دماء الشهداء لما كان هناك نصر ونتمنى من الجهات المسؤولة ان ترعى عوائل الشهداء وتلبي احتياجاتهم وتسهل الاجراءات اللازمة لإكمال معاملتهم والحصول على حقوقهم.

فيما اوضح مدير مجمع سيد الشهداء الخدمي المهندس صباح الجنابي "وفاءا منا لدماء الشهداء الابرار الذين لولاهم لما عرفنا الحياة والامان في ربوع وطننا بمختلف جوانبه٬ قمنا ببناء هذا البيت من الواردات التي كانت تأتي للمجمع الخدمي وتم جمع المبلغ وباشرنا من خلال كوادرنا بالعمل وبالتعاون مع الكوادر الهندسية و كوادر الاقسام الاخرى في اتمام البيت خلال فترة ستة اشهر.
واشار الى ان هذا هو جزء بسيط نقدمه لهم كحق لعوائل الشهداء و لا يعادل قطرة دم من دمائهم الزكية التي سالت دفاعا عن وطننا العزيز، مؤكدا " على الاستمرار ببناء الدور لعوائل الشهداء الابرار .

من جهته والد الشهيد احمد طاهر عبد السادة قدم شكره للعتبة الحسينية وللمتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي على ما قدموه لهم والتواصل معهم طيلة هذه الفترة٬ مؤكدا على الاستمرار في السير على طريق الجهاد في سبيل الدفاع عن ارضنا ومقدساتنا .

 

ابراهيم العويني

التالي السابق