قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

من أجل تطوير المستويات الوظيفية نحو الرقيّ والتقدم وسلامة اللغة العربية أقامت شعبة دار اللغة والأدب العربي التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية دورة تطويرية تحت عنوان: (أساليب اللغة العربية وكيفية الطرح اللغوي).
وقد استُضيف لهذا الغرض الدكتورة (ناهضة ستار عبيد) التدريسية في جامعة القادسية / كلية الآداب قسم اللغة العربية، التي بدأت الدورة بمحاضرة حول أسلوب الطلب والسؤال، وبيان كلّ ما يتعلّق به.
وكان المستهدف من هذه الدورة التي عُقدت على قاعة مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية المنتسبات اللواتي يعملن في المركز، من أجل تحسين المستوى اللغوي لديهنّ نحو الأفضل.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشُعب التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم.

 

إعداد وتصوير: مسلم صالح
متابعة: عبــدالرّحمن اللامي

التالي السابق