قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

كرّمت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الفائزين بمسابقة مهرجان ولادة الزهراء عليها السلام لحفظ الأحاديث الشريفة، والتي أقامتها شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة قبل أسبوعين.

وقال في هذا الصدد مسؤول شعبة المهرجانات والمؤتمرات الأستاذ (بحر الكركوشي) لموقع النشاطات العامة: "بالتزامن مع ذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام أقامت شعبة المهرجانات والمؤتمرات حفل تكريم الفائزين في مسابقة (حفظ عشرين حديثاً في فضائل الزهراء) وبمشاركة واسعة ومن كِلا الجنسين".

وأضاف الكركوشي: "إنّ هذه الجوائز تأتي تثميناً وتشجيعاً للمشاركين في هذه المسابقة من أجل تحفيزهم للمشاركة في المسابقات القادمة".

وأوضح الكركوشي سياق المسابقة وقيمة الجوائز فيها قائلاً: "إنّ منهاج مسابقة حفظ الأحاديث  تضمّن حفظ عشرين حديثاً في فضائل الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وإنّ جائزة الفائز الأول ستكون 250 ألف دينار, والثاني 200 ألف دينار، والثالث 150 ألف دينار, والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر 100 ألف دينار".

منوّهاً الى أنّ المسابقة شهدت إقبالاً ملفتاً من قبل الرجال والنساء والأطفال، رغم قصر الفترة الزمنية للإعلان عنها.

كذلك تمّ تكريم باقي الفائزين بهدايا تبرّكيّة من مرقد أبي عبد الله الحسين (عليه السلام).

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة معنية بإقامة المهرجانات والمؤتمرات والندوات والمسابقات في محافظات العراق وخارجه من أجل نشر الثقافة الإسلامية الأصيلة وتوضيح الأهداف الحسينية النبيلة بالأساليب العصرية الحديثة.

 

المصوّر: محمـــد الخفـاجي

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق