قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أقامت شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة ظهر هذا اليوم الثلاثاء، 03 رجب 1442هـ الموافق 16 شباط 2021م  مجلس عزاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي عليه السلام.

وقد اعتلى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ (ميثم الخفاجي) ليلقي على أسماع الحضور نفحات ولائية ورشحات من العبر والقيم التي تضجّ بها مدرسة أهل البيت (عليهم السلام) مبيّناً الدور العقائدي الكبير للإمام الهادي (عليه السلام) لردّ الشبهات وإصلاح المجتمع المسلم.

وأوضح الشيخ الخفاجي بعض المفاهيم الأخلاقية والتربوية التي يحتاجها مجتمعنا في الوقت الحاضر، مشدّداً على أهمية تطبيقها لنيل رضا الله تعالى وشفاعة محمد وآله الأطهار (عليهم السّلام).

داعياً الشيخ الخفاجي في ختام محاضرته بتعجيل الفرج لصاحب الزمان (عجّل الله فرجه) ودفع الوباء والبلاء عن سائر بلاد المسلمين.

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، معنيّة بإقامة المهرجانات والمؤتمرات والندوات والمسابقات، في محافظات العراق وخارجه، من أجل نشر الثقافة الإسلاميّة الأصيلة، وتوضيح الأهداف الحسينيّة النبيلة، بالأساليب العصريّة الحديثة.

 

المصوّر: حسين العطّـــــــار

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق