قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

كثفت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة حملات انسانية مضافا لما بدأت به مسبقا منذ الايام الاولى لتفشي وباء كورونا بعد فرض حظر التجوال الوقائي وما تبعه من آثار لمساعدة العوائل المتعففة ودعمها بالسلات الغذائية.
حيث قدمت الشعبة ومن خلال مركز محافظة الديوانية التبليغي وضمن مشروع (الالف دينار) الإنساني توزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية للعوائل المتعففة من ابناء المحافظة الكرام.
وذكر القائمون على المركز" ان العمل جاري لا يصال تلك المساعدات لبيوت تلك العوائل بشكل مباشر حفاظا على سلامتهم من الإصابة.
وبينوا خلال حديثهم" أهمية هذه المبادرات الخيرية حيث تساعد اهلنا من أبناء المحافظة الكريمة على مجابهة هذه الجائحة والقضاء عليها.
ان هذه الحملات متواصلة بشكل دوري وتزداد في أيام الحظر الكلي وتشمل السلات الموزعة مواد غذائية جافة وطرية ومستلزمات اخر عسى ان تسهم في التخفيف عن كاهل هذه العوائل ومساعدتها في عبور هذه الأزمة.
كما ثمنوا جهود اصحاب الأيادي البيضاء في دعم مشاريع المركز التبليغي لما فيه الصالح العام.
من جانبها أشادت العوائل المشمولة بهذه الحملة بالرعاية الابوية للمرجع الكبير سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني(دامت بركاته) وقدمت شكرها وثناءها الكبير لمنظمي هذه الحملة المباركة.
يذكر ان المرجعية الدينية العليا قد دعت الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة في ظل تداعيات انتشار وباء كورونا للمساهمة في تغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعففة والمتضررة والوقوف معها في محنتها.

تحرير: محمد المسعودي

التالي السابق