قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

كشفت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن عدد السلال الغذائية التي تمّ إيصالها الى مختلف المحافظات العراقية، وتوزيعها على العوائل المتعففة والمتضرّرة خلال شهر رمضان الفضيل.

وقال مسؤول شعبة التبليغ الديني الشيخ (فاهم الإبراهيمي) في هذا الصدد: "العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه مباشر من ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) قامت خلال الفترة السابقة وعبر شعبتنا بتوزيع السلال الغذائية على العوائل الفقيرة في محافظة كربلاء المقدسة، وعدد من المحافظات العراقية الأخرى".

وأضاف الإبراهيمي: "قامت الشعبة بتوزيع (45) ألف وجبة متكاملة من السلال الغذائية، حيث احتوت السلّة الواحدة على مجموعة من المواد الغذائية التي يحتاجها الصائم في هذا الشهر الفضيل، كالحبوب والزيوت والبقوليات، بالإضافة الى اللحوم في أغلب المحافظات العراقية".

وأكّد الإبراهيمي قائلاً: "إنّ توزيع هذه الكميات الكبيرة خلال الأيام الماضية حيث ساهمت هذه المبادرة في التخفيف عن كاهل المواطن الكريم".

مشيداً بجهود أصحاب السماحة والفضيلة المبلّغين في شعبة التبليغ الديني وما قاموا به من عمل كبير ودور فاعل في إيصال تلك المساعدات لبيوت العوائل المتعفّفة والفقيرة، وكلٍّ في رقعته الجغرافية.

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق