قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

بتوجيه من سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة شرعت مستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام) الجراحية بنشر مفارز في محيط الصحن الحسيني الشريف و داخله لخدمة الزائرين والمشاركين بعزاء ركضة طويريج .
وقد ذكر المعاون الاداري لمستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام)الجراحية المهندس عباس في هذا الصدد "مع اقتراب ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) ولتزايد عدد الزائرين الوافدين لإحياء هذه الذكرى المباركة فإن المستشفى كان لها الدور في تقديم الرعاية الصحية الكاملة للزائرين .
و اضاف خلال حديثه تم توزيع اربعة مفارز وزعت داخل الصحن الحسيني ومجموعة من المفارز خارج الصحن الحسيني حيث ان المفارز المنتشرة مكونة من جميع المراكز الطبية التابعة للعتبة (مستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام) و مستشفى الامام زين العابدين (عليه السلام) و مركز الوارث لغسيل الكلى و مركز السيدة زينب الجراحي للعيون و مركز سلامتك لعلاج مرضى كورونا.
كما قام مركز وارث لغسل الكلى بافتتاح مستشفى مصغر في منطقة ما بين الحرمين الشريفين لشمول اكبر عدد ممكن من الزائرين .
وبين ايضاً "بعد الاجتماع الذي عقد مع دائرة صحة كربلاء افتتح المركز الصحي في منطقة العباسية الغربية لاستقبال الحالات الطارئة و كذلك مستشفى العباس الاهلي وقد تم توفير سيارات الاسعاف لنقل المرضى الى المراكز المذكورة انفاً.

 

مراسل: مصطفى حياوي
مصور: مرتضى الأسدي

التالي السابق