قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أعلن قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس، عن وضع خطط وبرامج استعدادا لزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
يأتي ذلك ضمن اطار استعدادات إدارة العتبة الحسينية المقدسة بشكل عام لزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
وقال رئيس قسم الاعلام عقيل الشريفي لنشاطات العتبة، إن "القسم بشعبه قسم المهام بينهم لإحياء زيارة الاربعين المليونية التي تشهدها محافظة كربلاء حيث سيتم التواصل مع الاعلامين الاجانب الوافدين من خارج البلاد وبجميع اللغات حتى يتم ايصال رسالة هذه الزيارة المباركة وما هي أسس الثورة الحسينية الخالدة".
وأضاف الشريفي أن "القسم سيقيم حملة مقروءة من خلال نشر (البوسترات) على مداخل المدينة ومداخل الصحن الحسيني الشريف تحمل الاحاديث المباركة وتركز على بيان فضل زيارة الامام الحسين (عليه السلام)، كما وتركز ايضاً على الجانب الاخلاقي الذي يساعد على بناء الشخصية".
وتابع "سوف يتم اقامة مسابقات وانشطة ثقافية بين زوار الامام الحسين (عليه السلام)"، مشيرا الى أن "المسابقة سوف تهتم بقضية الامام الحسين (عليه السلام) وما هي اهداف الثورة".
وذكر رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية عقيل الشريفي، أن "قسم الاعلام يستقبل المتطوعين من جميع المحافظات العراقية من الاعلامين في وقت الزيارة وباقي الاوقات للمساهمة في تعضيد العمل الاعلامي ولمساعدتهم على بناء شخصيتهم الاعلامية ليساهموا في بناء الرأي العام وايصال رسالة سيد الشهداء الى اكبر عدد من الجمهور".


المراسل: مصطفى حياوي
تصوير: حسين العطار
تحرير: عامر الشيباني

التالي السابق