قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

10000 عنوانا لمؤلفات تناولت سيرة ونتاج اول امام معصوم كتب عن الحقوق الإلهية يتم عرضها بالقرب من مرقد الحسين

تاريخ الاضافة:الاثنين 02 تشرين ثاني / نوفمبر 2015 11:21 صباحاً عدد الزيارات:610 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

استكملت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة جميع التحضيرات الخاصة بمعرض تراتيل سجادية للكتاب بدورته الثانية الذي سيقام للفترة من (20-30) محرم الحرام الموافق (3-13) تشرين الثاني في منطقة مابين الحرمين الشريفين .
وقال (علي العلي) مسؤول المعرض ان الكوادر الفنية في العتبة الحسينية استكملت جميع التحضيرات الخاصة بالمعرض الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان (تراتيل سجادية الثاني) الذي تقيمه العتبة المقدسة في ذكرى شهادة الامام السجاد عليه السلام.
وأضاف ان المعرض بدورته الثانية سيشهد مشاركة (10000) عنوانا لثلاثين دار من العراق ولبنان وايران، مبينا ان الاجنحة ستعرض كتب اسلامية عامة لها علاقة بسيرة واثر الامام السجاد وأخرى خاصة بحياته الشريفة وتراثه العظيم.
وتابع ان لإدارة المهرجان جناح خاص بالمعرض يضم الكتب والرسائل والاطاريح التي خصصت للمهرجان وتم طباعتها من قبل العتبة المقدسة والبالغ عددها (37) كتابا، موضحا ان إدارة المهرجان طبعت في العام الماضي (17) كتابا، وطبعت في العام الحالي عشرون كتابا بستة عناوين، فضلا عن طباعة خمسة عشر مجلد من كتاب (الحدائق الندية في بيان المناجاة السجادية) وكتاب اخر يحمل عنوان (الببكرافه) عن الامام السجاد (عليه السلام) حيث وقف الكتاب على (300) عنوانا الفت بحق الامام السجاد (عليه السلام) فضلا عن طباعة رسالة الحقوق للامام السجاد (عليه السلام) باللغة الانكليزية والفرنسية.

أحمد القاضي

مواضيع ذات صلة