قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام


تحت شعار (إمرأة على نهج آل البيت عليهم السلام) وتزامناً مع الولادة المباركة لإمام المتقين ويعسوب الدين وأبي السبطين الامام علي عليه السلام نظّم مركز الإرشاد الأسري في النجف الأشرف إحتفالية بهذه المناسبة المباركة بالتعاون مع مؤسسة اليتيم الخيرية.


نظّمها كل من المستشارة (أنفال سليم) والأستاذة (طاهرة الموسوي)، إذ تم التعريف عن المركز وذكر أبرز الأنشطة التي تقام فيه، لتبدأ فعاليات الاحتفالية بمحاضرة فقهية تربوية ألقتها الموسوي حيث تناولت في القسم الأول منها بعض أحكام الصوم، ثم عرّجت في القسم الثاني من المحاضرة على قبسات من حياة السيدة فاطمة بنت أسد رضوان الله تعالى عليها.


لتكمل المستشارة انفال سليم فقرة أسئلة وهدايا على الأرامل والأيتام وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهن ورسم البسمة على شفاه الأيتام.


وفي ذات السياق نظم المركز إحتفالية أخرى بمناسبة ولادة الإمام علي عليه السلام على قاعة الكوثر، نظمها مستشارو المركز و الأستاذة طاهرة الموسوي، لتبدأ فعاليات الحفل بمدح الإمام أبي الحسنين عليهم السلام ألقتهُ الإعلامية شيماء الحسيني، لتكمل المستشارة رحاب مهدي بتقديم فقرة مسابقة للحضور الكريم ضمت عدداً من الاسئلة عن الإمام علي عليه السلام ليتم توزيع الجوائز على المشاركات بالإجابة الصحيحة.


هذا وقد تخلّل الحفل مشاركة الحضور بالأهازيج وانشاد الشعر بحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين عليهم السلام.

التالي السابق