قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

يستقبل مركز النشاطات العامة التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة العديد من المؤسسات الثقافية والمعاهد لمناقشة سبل التواصل والتعاون مع المركز في تقديم الدورات لرفع وتطوير مستوى المتدربين.


من ضمن المؤسسات كانت هنالك زيارة لأعضاء (لمجموعة لك الاجر الانسانية) وكان في استقبالهم الشيخ رمضان السعيدي مدير المركز، وتناقش الطرفان فيما يخصّ العمل الانساني والخدمي الذي يرمي الى تقديم الخدمات الإنسانية وخاصة للعوائل المتعففة.

وقد شكر الشيخ رمضان السعيدي الجهود المباركة التي يبذلها أعضاء المجموعة بعد استعراض الإحصاءات للأعمال المنجزة من قبلهم.


وبدوره شكر السادة أعضاء المجموعة إدارة المركز على البرامج الثقافية الهادفة للارتقاء بواقع مدينة الديوانية الثقافي والخدمي من خلال ما تحقق على أرض الواقع من برامج وخدمات.

 

وفي ذات السياق استقبل مدير النشاطات العامّة وفد معهد الامل للصم والبكم في محافظة الديوانية، حيث شكر رئيس الوفد الاستاذ باسم بچاي إدارة المركز لحسن الاستقبال، ولتقديمها البرامج والدورات والخدمات التي تهدف لرفع المستوى الثقافي لطلبة المعهد و المستوى المعيشي للعوائل والافراد.

 

وبين بچاي معاناة شريحة الصم والبكم خلال لقائه مع فضيلة الشيخ رمضان السعيدي والذي استمع بدوره إلى طلباتهم وناقش معهم سبل الارتقاء بواقع هذه الشريحة المحرومة وتقديم ما يمكن تقديمه من خدمات.

 

 

تحرير: سجاد العوادي
تصوير: مسلم الكرعاوي

 

التالي السابق