قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

بمناسبة ذكرى ليلة ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام أقامت الامانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وبالتعاون مع اهالي ومواكب كربلاء الحسينية حفلا بهيجاً حضره السيد الامين العام للعتبة العباسية المقدسة والسيد نائب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة وعدد من السادة مسؤولي و ممثلي الاطراق والتكيات بالإضافة الى جمهور غفير من المواطنين في صحن العقيلة زينب عليها السلام.


بداية الحفل كانت مع عريف الحفل الاستاذ والشاعر حيدر المعلم الذي قدم لنا انطلاقة الحفل برفقة الحاج عادل الكربلاء مؤذن وقارئ العتبتين الحسينية والعباسية قرأ على مسامعنا آيات بينات من الذكر الحكيم..


ثم تلاه كلمة العتبة العباسية المقدسة قرأها السيد مصطفى ضياء الدين الامين العام للعتبة بعدها تم تكريم جنابه بكتاب (أحسن المنن في زيارة الامام الحسن عليه السلام) مقدم من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة قدمه السيد الدكتور علاء ضياء الدين نائب الامين العام.


كما كل فرحة بولادات اهل البيت عليهم السلام كان الشعر حاضراً مع هذا المحفل المبارك ليرتقي المنصة شاعر اهل البيت عليهم السلام مهند الحسناوي الكربلائي، ثم تلاه شاعر الوطن ايهاب المالكي، رافقه الحاج الملة علي يوسف الكربلائي، ويكون ختامها مسك مع الرادود الملة محمد الجنامي.

 


تصوير: سجاد الخفاجي – كاظم الفتلاوي

التالي السابق