قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية المقدسة تشارك في معرض جامعة بغداد للكتاب

تاريخ الاضافة:السبت 14 تشرين ثاني / نوفمبر 2015 01:35 مساءً عدد الزيارات:524 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

شاركت العتبة الحسينية المقدسة في معرض الكتاب في جامعة بغداد الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان عاشوراء الثقافي السنوي الرابع التي تقيمه العتبة العباسية المقدسة بالتعاون مع جامعة بغداد , واقيم المعرض في اروقة  المكتبة المركزية لجامعة بمشاركة العتبات المقدسة ودور النشر  محلة وعربية ويستمر لمدة اسبوعين ابتدأ من 10/11/2015.
وقال مسؤول جناح العتبة الحسينية المقدسة فيصل غازي طالب لمراسلنا: شاركت العتبة الحسينية المقدسة في معرض الكتاب التي تقيمه العتبة العباسية وبالتعاون مع جامعة بغداد الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان عاشوراء الثقافي السنوي .
واضاف طالب: تميز جناح العتبة المقدسة  بمجموعة من الاصدارات الفكرية والثقافية الصادرة عن العتبة المقدسة اضافة الى المجلات الاسبوعية الشهرية والفصلية وكذلك اصدارات شعبة رعاية الطفولة التي تهتم بشريحة الاطفال, موضحا: قد زار بعض اساتذة جامعة بغداد جناح العتبة الحسينية المقدسة حيث اثنوا على جهود العتبة المقدسة في مواكبه حركة التطور في طباعة الكتب وكذلك بتنوع اصدارات الفكرية والثقافية التي تلبي طموحنا.
فيما قالت الاستاذة عالية مصطفى سلمان الامين العام للمكتبة المركزية لجامعة بغداد  : اقيم هذا المعرض بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد والذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان عاشوراء الثقافي السنوي الرابع.
وبينت: شارك في المعرض دور الكتب العراقية والعربية واضافة الى العتبات المقدسة( العتبة الحسينية ,العتبة العباسية, العتبة الكاظمية) والتي تميز بإنتاجاتها الفكرية والثقافية التي تلبي طموحات الطلاب  وكذلك تميزت بأسعارها المدعومة. 
يذكر ان العتبة العباسية المقدسة اقامت وبالتعاون مع جامعة بغداد مهرجان عاشوراء الثقافي السنوي الرابع وتحت شعار: (الإمام الحسين(عليه السلام) منهج راسخ ومسيرة خالدة) إحياءاً لذكرى استشهاد الإمام أبي عبدالله الحسين(عليه السلام) .

تقرير: محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة