قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

رعاية الشباب يستأنف مشروع (حسينيون) الخاص بتكريم الموظف المثالي في مديريات محافظة كربلاء

تاريخ الاضافة:الاثنين 16 تشرين ثاني / نوفمبر 2015 04:07 مساءً عدد الزيارات:548 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

ضمن برامجه النوعية الساعية الى دعم وتحفيز شريحة الشباب الاكاديمي من موظفي الدولة وبرعاية كريمة من لدن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، واصل مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة المقدسة بتقديم برنامج (حسينيون) الخاص بتكريم الموظف المثالي في مديريات محافظة كربلاء، حيث توجه كادر مركز رعاية الشباب الى مقر صندوق الاسكان والاعمار في المحافظة لترشيح وتكريم الموظف المثالي.
وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ(محمد علي الربيعي): "استكمل المركز مشروع (حسينيون) الذي انطلق برعاية كريمة من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وبتنفيذ مباشر من قبل المركز، وكانت محطتنا في مديرية صندوق الاسكان والاعمار في كربلاء حيث تم توزيع الاستبانات وفرز الاصوات بالصورة السرية والعلنية ليترشح احد الموظفين الذين يتمتعون بمقبولية بين زملائهم ويتميزون بمجموعة من الصفات المذكورة في اوراق الاستبانة".
مضيفا: "لدينا انتقالات ومحطات اخرى في مديريات محافظة كربلاء المقدسة لاختيار الموظف المثالي سائلين الله ان يتقبل هذا القليل وان يصار الى هذا البرنامج تحقيق غاياته واهدافه التي يطمح اليها مركز رعاية الشباب ويصبح كل موظفينا في دوائر الدولة يحملون لقب الموظف المثالي".
فيما تحدث الفائز بلقب الموظف المثالي (وسام كاظم محسن ): "اتقدم بالشكر والامتنان الى العتبة الحسينية المقدسة والمتمثلة بمركز رعاية الشباب على هذه المبادرة الطيبة التي من شأنها ان تطور وتنمي اداء الموظفين في دوائر الدورة لأنها دافع معنوي لهم وتحفيز مهم على الجد والاجتهاد والتميز، متمنيا لأقرانه الموظفين المزيد من العطاء والابداع ليكون التميز وخدمة الناس  صفتهم في السنوات القادمة .
وما تجدر الاشارة اليه ان مركز رعاية الشباب مستمرا في مشروعه(حسينيون) في كافة مديريات كربلاء المقدسة ومنها الى المحافظات.

رواد الكركوشي - غسان العقابي

مواضيع ذات صلة