قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

زارت (الدكتورة رفاه الحكيم) مسؤولة هيئة التوجيه والارشاد الاسري والوفد المرافق لها مركز الارشاد الاسري في محافظة الديوانية يوم الاثنين الموافق 3/10/2022.


تضمنت الجولة لقاء مسؤولة الهيئة مع الدكتورة هدى العبادي مديرة مركز ارشاد الديوانية للإطلاع على البرامج وأهم النشاطات المقدمة من قبل المركز، وتخلل اللقاء مناقشة اهم الاحتياجات والمعوقات التي تواجه المركز بالإضافة الى أهم التحديات.


وفي ذات السياق التقت المعاونة الادارية لهيئة التوجيه والارشاد الاسري (السيدة رضية عباس) مع موظفي الشعبة المالية للنقاش حول تطوير آلية عمل وحدة الحسابات، كما التقت المعاونة العلمية الدكتورة آيات محمود مع كادر المركز للتباحث حول المهام الموكَلَة وآلية التنفيذ بما يخدم عمل المركز في المحافظة.


كما تم خلال الزيارة مناقشة البرامج والنشاطات والخدمات المقدمة للمجتمع من قبل المركز للسنة الحالية كذلك الخطط والبرامج المتبقي منها لنهاية السنة، كذلك المشاكل والمعرقلات التي تخص المركز حول اهم نشاطاته.


محور الاجتماع كان للتعرف على بعض نشاطات المركز في الخدمة المجتمعية المتضمنة المشاهدة الأسبوعية للأسر المنفصلة والخدمات التطوعية التثقيفية لفئة الشباب والمراهقين وأيضاً الاطلاع على الرؤية المستقبلية للمركز.


هذا وكان لوفد الهيئة اثناء الزيارة جولة في فضاءات المركز للاطلاع على سير العمل في الوحدات الإدارية والاستشارية و اخر التطورات في بناية المركز والخدمات المقدمة في المحافظة.


وفي ختام اللقاء تم توجيه بعض المهام من قبل إدارة هيئة التوجيه لكوادر مركز الارشاد الاسري في الديوانية الهدف منها هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.

 

 

التالي السابق