قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

في يوم الخميس الموافق 6/10/2022 توجهت (الدكتورة رفاه الحكيم) رئيسة هيئة التوجيه والارشاد الاسري والوفد المرافق لها لزيارة مركز الإرشاد الاسري في محافظة بابل للإطلاع على سير الاعمال فيه.


إلتقت بدايةً رئيسة الهيئة بالست جنان كامل مديرة المركز وجرى خلال اللقاء مناقشة سير الاعمال ومتطلبات المركز، كما تم الاطلاع على اهم الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها المركز لديمومة نشاطاته التي تسهم في خدمة المجتمع.


كما تضمن الاجتماع التعرف على بعض نشاطات المركز في الخدمة المجتمعية المتضمنة المشاهدة الأسبوعية للأسر المنفصلة والإرشاد الاسري والخدمات المجتمعية الأخرى والاطلاع على الرؤية المستقبلية للمركز.


ايضاً التقت المعاونة العلمية (الدكتور آيات محمود والدكتورة علياء نصير) مع كادر المركز الإداري والإعلامي المتمثل بالست حنان هاشم و الست وداد عبيد للتباحث حول المهام الموجهة والمداولة بآليات التنفيذ والمتابعة بما يخدم تقدم المركز.


هذا والتقت المعاونة الإدارية لهيئة التوجيه والارشاد الأسري (الست رضية عباس ) مع كادر الوحدة الإدارية في المركز لنقاش آلية سير الأمور الإدارية وسبل تطويرها في المستقبل، بالإضافة لمراجعة البرامج والنشاطات والخدمات المقدمة للمجتمع و ما تم إنجازه للسنة الحالية من خطط وبرامج والمتبقي منها لنهاية العام الجاري، كذلك المشاكل والمعرقلات التي تخص المركز حول اهم نشاطاته.


وفي ختام الزيارة كان لوفد الهيئة جولة في فضاءات المركز تم الاطلاع من خلالها على سير العمل في الوحدات الإدارية والاستشارية وآخر التطورات في بناية المركز والخدمات المقدمة للمجتمع، و تم توجيه بعض التكليفات من قبل إدارة الهيئة لمركز الارشاد في بابل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

 

 

التالي السابق