قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

قسم النشاطات يشارك في المعرض الدولي للكتاب في جنوب العراق

تاريخ الاضافة:الأحد 13 كانون أول / ديسمبر 2015 02:21 مساءً عدد الزيارات:608 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

شاركت العتبة الحسينية المقدسة في معرض ذي قار متمثلة بشعبة المعارض التابعة الى قسم النشاطات العامة في معرض الدولي للكتاب الذي اقامته مؤسسة النخبة للثقافة والاعلام على قاعة بهو بلدية ذي قار. 
وقال مسؤول جناح العتبة الحسينية المقدسة السيد علي ماميثة الموسوي لمراسلنا: مشاركة العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بشعبة المعارض في المعرض الدولي للكتاب الذي تقيمه مؤسسة النخبة للثقافة والاعلام على قاعة بهو بلدية الناصرية جنوب العراق حيث تمثلت المشاركة بمجموعة من اصدارات اقسام العتبة الحسينية من مركز كربلاء للدراسات والبحوث وقسم الشؤون الفكرية والثقافية وقسم الاعلام .
وتابع الموسوي: كذلك شاركت مؤسسة رعاية الطفولة في مختلف اعداد مجلة الحسيني الصغير وايضا اشتركت وحدة المرسم الحسيني بمجموعة من اللوحات الفنية والصور لرسامين الوحدة .
وفي الختام قال شهد الجناح اقبال واسع من قبل الزائرين ووفود المهرجان حيث كان جناح العتبة المقدسة محط جذب انظار الزائرين لما ضمه من تنوع في الكتب والاصدارات والصور و المجلات الخاصة بالأطفال والاسرة المسلمة والثقافة الدينية والمستلزمات المدرسية.
فيما قال عبد الله محمد احد زائري الجناح: يتميز جناح العتبة الحسينية المقدسة بعدة مصادر وما يلفت النظر هو استهدافها لمختلف شرائح المجتمع ولاسيما الاطفال التي خصص لهم مكان من الجناح وهذا شيء رائع في ظل هجمة شرسة من دول الخارج لاستهداف شبابنا . 
يذكر ان المعرض يقام ضمن فعاليات مهرجان حبيب الله الثقافي العالمي السادس من فترة(6ــ 12) كانون الاول على اروقة بهو بلدية الناصرية , بمناسبة وفاة الرسول الاكرم (صلى الله عليه وأله وسلم).

محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة