قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

جناح العتبة الحسينية المقدسة يحتفي بمولد الامام الحسين عليه السلام

تاريخ الاضافة:الخميس 12 أيار / مايو 2016 05:14 مساءً عدد الزيارات:455 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

باسمى ايات التهاني والتبريكات استقبل جناح العتبة الحسينية المقدسة المشارك في معرض طهران الدولي بدورته التاسعة والعشرون زواره الكرام حيث كانت مظاهر الزينة منتشره في الجناح .
كما وزعت الحلوى والورود الطبيعية على الزائرين وشهد الجناح اقبال واسع من قبل الزائرين الكرام وكان اكثرهم مهنأين بهذه المناسبة الميمونة ومتبركين براية الامام الحسين عليه السلام.
وعن هذه المناسبة العطرة قال الاستاذ امير خجسته عضو  في مجلس الشورى الاسلامي عن مدينة همدان ورئيس المفوضية للسياسة الداخلية اتشكر من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على ترويجهم لمذهب أهل البيت عليهم السلام باصداراتهم القيمة والغنية بالمنافع الدينية والتوجيهية وابارك للعالم الاسلامي هذه الولادة الميمونة ولادة الامام الحسين عليه السلام.
اما من جانبة قال الكاتب والاعلامي مرتضى غدير مدير قناة المرجعية الفضائية ابارك لكم شهر الفضيلة شعبان المعظم وميلاد الامام الحسين عليه السلام والامام السجاد والعباس عليهم السلام متمنين دوام التوفيق للعتبات المقدسة والعاملين فيها من اجل زيادة المنفعه الحسينية.
واكمل الحديث بالقول كانت غرفة الامام الحسين عليه السلام مميزة من حيث الزينة والجمالية والورود التي يتقدم بها منتسبين هذه الغرفة المباركة.
اعداد وتصوير : فيصل الحاج فرهود
طهران

مواضيع ذات صلة