قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

وفد العتبة الحسينية يزور مؤسسة وارث الأنبياء في محافظة خوزستان

تاريخ الاضافة:الاثنين 19 أيلول / سبتمبر 2016 02:31 مساءً عدد الزيارات:434 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

زار وفد العتبات المقدسة (الحسينية ـ العسكرية ـ العباسية) يوم الاحد 18/9/2016 مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، في مدينة الأهواز بمحافظة خوزستان الإيرانية على هامش فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني ( نسيم الولاية) التي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة في الأهواز.
وقال مسؤول المؤسسة الشيخ كاظم حيدري : نرحب بالوفد العتبات المقدسة القادم من العراق ونتقدم لهم بشكر والعرفان على هذه الزيارة التي لها اثر معنوي كبير لدى موظفين المؤسسة، مبيناً: هذه الزيارة تدل على حرص العتبات المقدسة بالتواصل مع محبي أهل البيت عليهم السلام في مختلف بقاع الأرض.
وقدم حيدري للوفد الزائر شرح عن إعمال المؤسسة المنجزة وبرامج المستقبلية وكذلك أهمية افتتاح هذه المؤسسة التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الحسينية المقدسة، حيث تعمل المؤسسة على عدة مشاريع حسينية كبرى منها تأليف الكتب والموسوعات والمجلات والنشرات والبروشورات وإقامة الدورات والندوات والإحصائيات وما الى ذلك.
فيما قدم السيد عدنان الموسوي عضو الوفد الزائر خلال الزيارة الشكر والثناء للجميع العاملين في المؤسسة، وأشاد  بعملهم وطريقة المتطورة في التعليم خصوصا أتباع أسلوب (الاستماع الصوتي)،مبيناً بان لهذا الأسلوب له دور مهم في تقويم كل إنسان وليس الخطباء فقط .
وبين عضو وفد العتبات المقدسة مسلم عباس صكبان لمراسلنا: تأتي هذه الزيارة على هامش فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني المنعقد تحت عنوان(نسيم الولاية) في مدينة الأهواز حيث اطلعنا عن قرب على نشاطات مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية وبدورنا نشيد بهذه النشاطات التي تخدم محبي أهل البيت عليهم السلام، موضحاً بان الزيارة تخللت شرح لنشاطات المؤسسة من قبل رئيسها الشيخ كاظم حيدري.
الجدير بالذكر بان العتبة الحسينية المقدسة تقيم الأسبوع الثقافي الثاني تحت عنوان(نسيم الولاية) في مدينة الأهواز بذكرى عيد الغدير الأغر بمشاركة العتبة العسكرية المقدسة والعتبة العباسية المطهرة والتي تنطلق فعالياته يوم الاثنين 17 ذي الحجة 1437 هــ ، الموافق 19/9/2016م، في قاعة المكتبة المركزية بمدينة الاهواز .

محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة