قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

أمسية قرآنية ضمن فعاليات مهرجان نسيم الولاية في مدينة الأهواز

تاريخ الاضافة:الاثنين 19 أيلول / سبتمبر 2016 07:20 مساءً عدد الزيارات:470 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

أقيمت مساء يوم أمس الأحد 18/9/2016م الأمسية القرآنية ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني (نسيم الولاية) في مدينة الاهواز بمحافظة خوزستان التي تقيمهُ العتبة الحسينية المقدسة بمشاركة العتبات المقدسة في العراق بمناسبة عيد الغدير الاغر .
وقال علي الخفاجي عضو وفد العتبات المقدسة لمراسل الموقع: أقيم اليوم الأمسية القرآنية في حسينية ابا الفضل العباس عليه السلام في حي بني هاشم ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني المنعقد تحت عنوان( نسيم الولاية).
وبين الخفاجي: شارك في الأمسية القرآنية  قراء ومنشدين من العتبات المقدسة (الحسينية ـ العسكرية ـ العباسية) إضافة الى منشدين وقراء من الحي, وبحضور وفد العتبات المقدسة في العراق وجمع كبير من أهالي المدينة , موضحاً: ألقيت خلال الأمسية الكثير من الأناشيد الخاصة بعيد الغدير وأهل البيت عليهم السلام وسط تفاعل كبير من الحاضرين .
وأضاف: وفي ختام الأمسية المباركة سلم وفد العتبات المقدسة راية الإمام الحسين عليه السلام لأهالي الحي للتبرع بها.
من جهته قال الخطيب الحسيني محمود الموسوي: اليوم مسرورين باستلامنا راية أبي عبد الله الحسين عليه السلام من قبل وفد العتبات المقدسة , وهي راية الولاء والحب للعتره الطاهرة ,نسأل الله سبحانه وتعالى بحق أيام عيد الولاية بان نكون من المتمسكين بولاية أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام. 
الجدير بالذكر بان العتبة الحسينية المقدسة تقيم الأسبوع الثقافي الثاني تحت عنوان(نسيم الولاية) في مدينة الأهواز بذكرى عيد الغدير الأغر بمشاركة العتبة العسكرية المقدسة والعتبة العباسية المطهرة والتي تنطلق فعالياته يوم الاثنين 17 ذي الحجة 1437 هــ , الموافق 19/9/2016م, في قاعة المكتبة المركزية بمدينة الاهواز .

محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة