قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تستعدّ شعبة المعارض التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة المشاركة في معرض أربيل الدولي للكتاب.

وقال مسؤول شعبة المعارض السيد (علي ماميثة) في هذا الصدد: "إنّ العتبة الحسينية المقدسة تهتمّ بالمشاركة في المعارض المتنوّعة لنشر علوم أهل البيت الأطهار (عليهم السّلام) ومنها معرض أربيل الدولي للكتاب، ولاشكّ أنّ هذه المعارض لها دور كبير في تعريف أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في هذه المحافظات بالثقافة والفكر الإسلامي لأئمة أهل البيت (عليهم السلام) خصوصاً أنّهم يعيشون في محافظات بعيدة عن العتبات المقدسة".

وأوضح السيد (علي ماميثة): إنّ المعرض سيشهد مشاركة العديد من دور النشر المتخصّصة في مجال طباعة وبيع الكتب المختلفة، من داخل العراق وخارجه، إذ سيتمّ عرض أبرز وآخر الاصدارات التربويّة والتثقيفيّة".

وأضاف السيد (علي ماميثة): "سوف يتضمّن جناح شعبة المعرض عرضاً لمختلف الإصدارات الثقافيّة والفكريّة ومنها باللغة الكردية، وسيستمر المعرض لمدّة عشرة أيام".

وأشار السيد (علي ماميثة): "إنّ العتبة الحسينية  تولي أهميّة بالغة في المشاركة بالمعارض التي تنعقد سواء كانت في داخل العراق أو خارجه، من أجل نشر ثقافة وعلوم أهل البيت الأطهار عليهم السلام".

يُذكر أنّ شعبة المعارض هي إحدى شعب قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، وتقع على عاتقها إقامة المعارض لنشر مطبوعات العتبة الحسينية المقدسة من الكتب والإصدارات الدوريّة، في مختلف المحافظات العراقية، إضافة الى المشاركة في المعارض الدولية.

 

المصوّرون:

علي السلامي/محمد الخفاجي

المراسل: محمد المســـعودي

المحرّر: عبـــدالرحمن اللامي

التالي السابق