قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

شهدت أرجاء جناح شعبة المعارض التابعة للعتبة لحسينية المقدسة في معرض أربيل الدولي للكتاب توافد العديد من الشخصيات الرسمية المسؤولة، وغيرهم من الوافدين من عامة الناس، للاطلاع على المطبوعات الصادرة من بركة مرقد الامام الحسين (عليه السلام).

و قال مسؤول جناح العتبة في المعرض السيد علي ما ميثة: "شهدت أرجاء جناح العتبة المقدسة زيارة عدد من أساتذة جامعتي الموصل وتكريت، وأبدوا إعجابهم بنتاجات العتبة الفكرية والثقافية.

وأضاف ما ميثة: "كما زارنا رئيس جامعة الحمدانية ومجموعة من أساتذتها، وكذلك مساعد رئيس جامعة كويسنجق، وكتّاب وباحثين أظهروا إعجابهم واحترامهم لإصدارات العتبة المقدسة".

فيما أبدى أساتذة جامعتي تكريت والموصل إعجابهم الكبير بجناح العتبة الحسينية المقدسة وبالطريقة الفنية لعرض الكتب، و تنوع الإصدارات، حيث كانت لهم وقفة طويلة في جناح العتبة المقدسة، شاكرين فيها الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على تنوّع إصداراتها التي تهتمّ بجميع أطياف المجتمع، وجميع العلوم، كما تسلّط الأضواء على مبادئ و أفكار أهل البيت (عليهم السلام) وأثنوا على حسن تعامل منتسبيها مع الزوار.

فيما أشاد رئيس جامعة الحمدانية ومساعد رئيس جامعة كويسنجق أثناء زيارتهم على جناح العتبة الحسينية  بما تطرحه العتبة من إنتاج فكري متنوّع، مبدين إعجابهم في المعرض بصورة عامة، وبالكوادر الحسينيّة على حسن الترتيب واستقبال الوفود الزائرة للمعرض، وخصّ منها العتبة الحسينية المقدسة على مشاركتها في هذا المعرض  لأنها أعطت نكهة خاصة للمعرض.

يُذكر أنّ شعبة المعرض في قسم النشاطات العامة للتابعة العتبة الحسينية المقدسة تشارك في معرض أربيل الدولي للكتاب بجناح متميّز، ضمّ العديد من العناوين وبلغات متعدّدة منها اللغة الكردية أضافة الى اللغة العربية.

 

المصوّرون:

علي السلامي/محمد الخفاجي

المراسل: محمد المســـعودي

المحرّر: عبـــدالرحمن اللامي

التالي السابق