قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

بعد نجاح برنامج المودة في القربى الذي اقامه قسم النشاطات العامة بالتعاون مع مدن الزائرين حيث تم تكريم مسؤولي تلك المدن من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة .

قال مسؤول شعبة المهرجانات و المؤتمرات (بحر الكركوشي) ان التكريم جاء تثمينا لجهود كادر و مسؤولي مدن الزائرين ( سيد الاوصياء عليه السلام و الحسن المجتبى عليه السلام و مدينة الحسين عليه السلام )للتعاون مع كادر الاعلام التابع للقسم في التغطية الاعلامية لزيارة الاربعين و مشروعهم عن ذوي الاحتياجات الخاصة .
مبيناً الكركوشي حيث كان البرنامج عن توافد الزوار من ذوي الاحتياجات الخاصة على محاور كربلاء المقدسة حيث كان محور (كربلاء - بغداد) الى مركز رعاية الشباب و محور (كربلاء-نجف) الى شعبة المدارس الدينية و محور (كربلاء-بابل) لشعبة المهرجانات و المؤتمرات و داخل المدينة القديمة الى مركز الصم و البكم .
وتجدر الإشارة الى أن شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، معنية بإقامة المهرجانات والمؤتمرات والندوات والمسابقات في محافظات العراق وخارجه من أجل نشر الثقافة الإسلامية الأصيلة وتوضيح الأهداف الحسينية النبيلة بالأساليب العصرية الحديثة.

 

المصوّر: محمـــد الخفـاجي

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق