قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

من أجل تطوير الخبرات وتحسين المستويات الوظيفية شَرَعَ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة باستئناف دوراته التدريبية بعد انقطاع، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجدّ.
وقالت المدرّبة في المركز السيدة (هدى الصافي) في هذا الصدد: "ابتدأ المركز بتقديم دورة تعلم برنامج الإكسل لمنتسبيه والإداريين في المركز، وذلك بالتعاون مع قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة من أجل تطوير كفاءاتهم في مجال الأرشفة والإحصاء".
وكانت دورة تعلّم الإكسل من تقديم الأستاذ (حسام محمد العويدي) المدرّب في قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينيّة المقدّسة، وتستمرّ الدورة مدّة ٤ أيام، بواقع ٣ ساعات يوميّاً.
علماً انّ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية ملتزمٌ بالوقاية الصحية التي تفرضها الجهات الصحيّة من تعفير وتعقيم مكان انعقاد الدورة، والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات وغير ذلك.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشُعب التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم.

إعداد وتصوير: مسلم الكرعاوي
تحرير: عبدالرّحمن اللّامي

التالي السابق