قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تستمرّ شعبة التبليغ و التعليم الديني التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة باجتماعاتها الدورية للمبلغين التابعين لها في المحافظات العراقيّة لمناقشة بعض المستجدّات في قضايا العمل التبليغي، وقد عُقد الاجتماع على قاعة خاتم الأنبياء في الصحن الحسيني الشريف.

وقال مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني الشيخ (فاهم الابراهيمي) في هذا الصدد: "إنّ هذه الاجتماعات الدوريّة لابدّ منها، لأنها تعزّز العمل التبليغي، وتضاعف الجهود في العمل، ومن أجل التواصل بين المبلّغين للوقوف على مستجدات العمل الديني".

ومن ناحية أخرى ثمّن الابراهيمي جهود المبلّغين وما قدّموه من أعمال في طيلة السنة الماضية من أجل إعلاء كلمة الله (تبارك وتعالى) وترسيخ المفاهيم الدينية في المجتمعات.

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، متكوّنة من طلبة العلوم الدينيّة، ومن أولويّات مهامّها نشر الوعي الديني الأصيل، من خلال إقامة الندوات والمهرجانات، والتواصل مع كافة شرائح المجتمع الإنسانيّ، لتقديم الخدمات والمساعدات للعوائل والمناطق الفقيرة، وترسيخ وتعميم ثقافة التعايش السلمي بين أهل الأديان والمذاهب.

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق