قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

بمناسبة عيد الشرطة العراقيّة في يوم 9 كانون الثاني ومرور (٩٩) عاماً على تأسيسها زار مدير مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة الشيخ (رمضان السعيدي) والوفد المرافق له مدير شرطة محافظة الديوانية القائد اللواء (حيدر حسن منخي).

وبهذه المناسبة العزيزة قدّم السعيدي التهنئة والتبريكات لمدير شرطة محافظة الديوانية والكادر الذي يعمل معه، كما قدّم لهم المصاحف الشريفة التي تُصدرها العتبة الحسينية المقدسة، وباقات من الزهور والكتب الأخرى.

وبيّن السعيدي أنّ مثل هذه الزيارات توطّد العلاقات ما بين مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية والمؤسّسات الأخرى، وبالتالي خدمة للمجتمع العراقي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشُعب التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم.

 

إعداد وتصوير: مسلم صالح

متابعة: عبــدالرّحمن اللامي  

التالي السابق