قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أقام مركز فجر عاشوراء الثقافي التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة اختباراً إلكترونيّاً خاصّاً بالخطبة الفدكيّة على منصّة (كوكل) العالمية، وذلك بمناسبة استشهاد الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السّلام).

وعن هذا الموضوع حدّثنا السيد (جعفر البدري) في حديث خاص لموقعنا قال فيه: "الاختبار تمّ نشره في ذكرى استشهاد الصديقة الطاهرة عليها السلام على الرواية الثالثة، وقد تمّ تصميم الاختبار وتنظيم الأسئلة وتنفيذها على منصّة (جوجل فورم) من قبل الدكتور السيد (حسين البدري) ممثل المركز في قمّ المشرّفة ومسؤول وحدة الأبحاث العلميّة والإصدارات العامة في المركز، وبإشراف إدارة مركز فجر عاشوراء الثقافي".

ونوّه البدري الى أنّ أعداد المشاركين تجاوزت أكثر من 7250 مشاركاً في هذا الاختبار، من كافة المحافظات العراقية ودول الخليح العربي.

وتجدر الإشارة الى أنّ مركز فجر عاشوراء الثقافي هو مركز تابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، يعمل لخدمة الجمهور الحسيني، تأسّس في الشهر الأول من سنة 2015م، يُعنى بإقامة الدورات الثقافية والندوات العلمية التخصّصية، ونشر الكتب والبحوث العلمية، وطباعة المجلات والفولدرات واللوحات الثقافية.

 

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

التالي السابق