قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

عقدت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة الى قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة ندوة ثقافية شبابية بعنوان (شبابنا والتحديات الفكرية المعاصرة ) في محافظة كربلاء المقدسة فريحة في مضيف عشيرة آل عباس قبيلة بني اسد .
وقال مسؤول شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ فاهم الابراهيمي في هذا الصدد" بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي توجه وفدا من شعبة التبليغ الى كربلاء المقدسة منطقة الفريحة في مضيف عشيرة آل عباس قبيلة بني اسد لغرض إلقاء ندوات ومحاضرات للشباب حول رؤى المرجعية وكيفية تثقيف الشباب والتصدي للهجمة الشرسة التي تواجههم في البلد.
وأضاف الابراهيمي " أن الهدف الحقيقي للمبلغ هو ايصال الفكر السليم الى فئه الشباب لأننا وجدنا هنالك انحلال كبير مما جعلنا نطرق مسؤوليتنا الشرعية بالحفاظ عليهم وشهد المشروع إقبالا كبيرا من الشباب في كافة المحافظات وان عملنا جاري على قدم وساق لغرض استنقاذ الشباب ونشر لهم علوم اهل البيت (عليهم السلام).
وبين الإبراهيمي " ان هذه الندوة تأتي ضمن برنامج اعدته الشعبة للاهتمام وتثقيف الشباب .
وتابع الابراهيمي" كما بادرت شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة بفتح منتديات ثقافية تهتم بأمور الشباب وحل مشاكلهم و ملئها بمطبوعات العتبة الحسينية المقدسة لغرض إيصال لهم الفكر الصحيح والمنهاج الفكري لعلوم اهل البيت (عليهم السلام).

اعداد وتحرير: محمد المسعودي

التالي السابق