قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تستعد شعبة المعارض التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة للمشاركة في معرض بيروت الدولي للكتاب دورته الثانية والستين في مركز (سي سايد أرينا) وسط بيروت للمدة من (6-17 /12/2018)م.
وقال مسؤول شعبة المعارض في العتبة الحسينية المقدسة السيد علي ماميثة في تصريح خص به موقع النشاطات العامة: إن العتبة الحسينية ستشارك للمرة الأولى في هذا المعرض بمطبوعاتها المتمثلة بجميع الاقسام الثقافية لمختلف الإصدارات الثقافية والفكرية, وان هذا المعرض يعتبر من اهم المعارض في الشرق الاوسط ويأتي المعرض بمشاركة من دور نشر لبنانية وعربية وعالمية تلتقي على مساحة واحدة مستعرض اهم العناوين واحدثها والاكثر تداول عند الاوساط الثقافية والعلمية والفكرية في حضور نخبة من أهل الفكر والثقافة من لبنان والعالم.
وبين ماميثة: مشاركة العتبة الحسينية في معرض بيروت جاءت وسط عدة مشاركات للعتبة في مختلف المحافظات العراقية والدولية وذلك من أجل توسيع التعاون والتلاقي الثقافي سواء مع المؤسسات الثقافية اللبنانية أو العربية وخلق حالة من التبادل المعرفي المتواصل.
يُذكر أن شعبة المعارض هي إحدى شعب قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة وتقع على عاتقها إقامة المعارض لنشر مطبوعات العتبة الحسينية المقدسة من الكتب والإصدارات الدورية محلياً ودولياً.


محمد المسعودي

التالي السابق