قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

يقيم منتدى الإمام الحسين (عليه السّلام) الثقافي بالاشتراك مع وحدة المواكب الحسينية في ناحية الدبوني وبالتعاون مع العتبات المقدسة تحت شعار (موقف السيدة الزهراء منار عقيدة الاحرار) مهرجان الشهادة السنوي الثامن لأحياء مظلومية الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في منتدى شباب الدبوني.

وقد شاركت شعبة المعارض التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة في هذا المهرجان بمعرض كتاب يضمّ مجموعة من إصدارات العتبة الحسينيّة المقدّسة التي تجاوزت الماءتين عنوان، في مجالات متعدّدة.

ومن ضمن المشاركين في مهرجان الشهادة السنوي الثامن لأحياء مظلومية الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) العتبة العباسية المقدّسة، ودور نشرٍ أخرى.

وقد زار المعرض مجموعة من المسئولين والوجهاء من محافظة واسط وناحية الدبوني،  وأشادوا بدور العتبة الحسينيّة المقدّسة واهتمامها في نشر علوم أهل البيت عليهم السلام.

ويُذكر أنّ مهرجان الشهادة السنوي الثامن لأحياء مظلومية الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) سيستمرّ لمدّة ثلاث أيام من تاريخ 23 ـ 25 / 1 / 2019م، وسيستمرّ معرض الكتاب معه كذلك.

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المعارض هي إحدى شُعَب قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، وعلى عاتقها إقامة المعارض لنشر مطبوعات العتبة الحسينيّة المقدّسة من الكتب والإصدارات الدوريّة، في المناسبات الإسلاميّة والوطنيّة وبدونها، ولا يقتصر نشاطها في محافظات العراق فقط، بل يتعدّاه الى خارج العراق كالهند وباكستان وإيران ولبنان وغيرها من الدول.

 

تحرير: عبدالرحمن اللامي

 

التالي السابق